13 أكتوبر 2024 17:25 10 ربيع آخر 1446
العاصمة اليوم
  • العاصمة اليوم

رئيس مجلس الإدارة المستشار: عبد الحفيظ غانم

رئيس التحرير عمر البدري

منوعات

شركة تنظيف كنب

العاصمة اليوم

شركة تنظيف كنب يهتم بالتعرف عليها الكثير من الناس الذين يرغبون في تنظيف الصالونات والانتريهات الخاصة بهم تنظيف جيد، وخاصة إذا كان يوجد بها الكثير من البقع والأوساخ، يجب التعامل مع شركة مميزة وجيدة من أجل الحصول على أفضل خدمة في تنظيف الكنب، والذي تحتاج إلى خطوات وأجهزة حديثة وتقنيات جيدة.

شركة تنظيف كنب

نحتاج أحيانًا إلى الطرق الحديثة والمبتكرة في تنظيف قطع الأثاث ومنها الكنب، وخاصة إذا كان به بقع أو اتساخات شديدة، لا يمكن تنظيفه بالطرق التقليدية، كما أن الكنب يعد من قطع الأثاث الصعب تنظيفها وغسلها، حيث أنه كبير الحجم كما أنه ذات وزن ثقيل.

لذلك ينصح الاتصال بشركة لمسه السرعة والتي تقدم خدمة تنظيف قطع الأثاث مميزة باستخدام أفضل الطرق وأحدث الأجهزة، أيضًا تقوم الشركة باستعمال أحسن المساحيق المستوردة والتي تقدم خدمة التنظيف الجيد والعميق للكنب دون تغيير لونها أو إلحاق أي ضرر به، أيضًا تقوم بتنظيف الأجزاء الخشبية في الكنب أو إذا كان به جلود. اقرا ايضا : غسيل خزانات المياه بالرياض

شركة تنظيف انتريهات

عند التواصل مع شركة تنظيف كنب سوف تقوم خدمة العملاء لدى الشركة بالرد عليك، والتي تعمل طوال 24 ساعة، كما ترد على جميع أسئلة العملاء وتستطيع حجز موعد يتناسب معك من أجل أن يصل إليك فريق عمل الشركة، للقيام بعملية التنظيف وتلتزم الشركة بالحضور في الموعد المحدد وتقديم افضل خدمة مع المتابعة معك بعد الانتهاء من خدمه التنظيف من قبل خدمة العملاء. اقرا ايضا : مكافحة حشرات بالرياض

تنظيف الكنب بالبخار

تستخدم شركة تنظيف الكنب تقنية البخار في التنظيف العميق الذي تقدمه وذلك لأن البخار يعد واحد من أقوى طرق التنظيف التي تقضي على البقع الصعبة، كما يعطي أيضًا شكل نظيف ومميز للكنب، أيضًا لأنه يستخدم من أجل عمل تعقيم، وذلك نظرًا لقدرته العالية في القضاء على الميكروبات والجراثيم، كما أنه يقضي على كافة الروائح المزعجة، أيضًا يمكن استخدام أحسن أنواع مساحيق مع البخار من أجل القضاء على البقع بشكل تام وتطهيرها والمساحيق التي تستخدم مع البخار مساحيق طبيعية غير كيميائية، لا تؤدي إلى أي ضرر أو تلف على الكنب. اقرا ايضا : شركة رش مبيدات

كما يعد التنظيف بالبخار من أكثر أشكال التنظيف فاعلية وأسرعها، ويجعل الشركة تنجز أعمالها بشكل دقيق وسريع، كما يوجد تنظيف بالبخار بشكل جاف لكافة المفروشات بعد القيام بتنظيفها بطريقة سريعة وهنا العميل لا يحتاج إلى أن يجف الكنب.

تنظيف الكنب بالرغوة الجافة

أيضًا تستخدم شركة تنظيف الكنب تقنية الرغوة الجافة والتي يمكن أن تساعد في الوصول إلى أضيق الأماكن في الكنب من أجل تنظيفها والقضاء على كافة الاتساخات والجراثيم والقيام ايضا بعمليه تعقيم وتطهير لها حتى نصل إلى درجة النظافة التي يحتاجها العميل وفي وقت سريع.

كما تقوم هنا الشركة في البداية باستخدام عدد كبير من مساحيق التنظيف ذات جودة وكفاءة عالية في تنظيف المفروشات، وهنا تقوم كذلك باستخدام مكنسة الشفط الكهربائي وفرش من أجل القضاء على البقع، وأيضًا أجهزة من أجل الشفط الحراري، ثم تقوم بعد ذلك الشركة بعمل تعقيم جميع الأدوات التي تقوم باستعمالها وتنتظر الوقت حتى تجف كل هذه المكونات.

ثم بعد ذلك تقوم الشركة بعملية التنظيف من خلال استعمال تقنيات الجديدة دون أن تحتاج إلى عملية فك للكنب أو تركيبه أو نقله إلى مكان آخر، وذلك عن طريق أجهزة الرغوة الجافة والذي يقوم العامل فيها باستعمال آلة تنتج الكثير من الرغوة مع الماء الساخن المتضمن عدد من المنظفات ذات الجودة العالية، والتي تعطي أفضل فاعلية مع ارتفاع درجة الحرارة مما يؤدي إلى نظافة كافة الأقمشة دون أي إلحاق ضرر بها.

ميزة هذه التقنية أنها تعطي الجو الملائم للقضاء على كافة الاتساخات ثم نتوقف عن استخدام الآلة، وينتظر العامل لوقت قليل ثم يجف الكنب بعدها من خلال استخدام جهاز التجفيف السريع والذي ينهي عمله في دقائق بسيطة.

افضل شركة تنظيف كنب

يوجد عدد من المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار افضل شركة تنظيف كنب وهذه المعايير كالتالي:

  • تعمل الشركة على أن تحافظ على الاثاث المنزلي وتنظيفه بكل دقة ومهارة، حيث أنه يعد واجهة المنزل التي تعبر عن المنزل عند الدخول إليه، لذلك ينصح أي ربة منزل بالتواصل مع شركة لمسة السرعة التي تقدم أفضل خدمات التنظيف.

  • كما أنها تقدم مجموعة من باقات الأسعار المميزة والتي لا تجد مثلها في أي مكان.

  • كما أنها تقوم دائمًا بتنزيل الكثير من العروض. كما أن الشركة تضم احسن فريق عمل مدرب على أفضل مستوى لاستخدام أفضل الوسائل الحديثة والأجهزة العالمية في التنظيف.

  • ايضًا لديهم فريق خدمة عملاء مميز للرد على استفسارات العميل طوال 24 ساعة ومتابعة الخدمة بعد الانتهاء منها.

خطوات تنظيف الكنب

تقويم شركة تنظيف كنب بمجموعة من الخطوات عند القيام بعملية التنظيف، وهذه الخطوات كالتالي:

  • القضاء على الأتربة الموجودة بين طيات الكنب ومتراكمة على المقاعد الخشب والارجل وفي الأماكن الصعب الوصول إليها، وذلك من خلال أحدث أدوات إزالة الأتربة وتنظيف الاوساخ.

  • فتبدأ الشركة باستخدام مياه قليلة مع الآلات التي تعمل على عمليه التنظيف الجاف واستعمال مجموعة من مواد التنظيف ذات فاعلية عالية، والتي لا تضر بالكنب، وتحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل معها، وهذا الشيء المدرب عليه فريق عمل الشركة.

  • بعد ذلك تقوم الشركة بالقضاء على البقع الموجودة على الكنب بطريقة نهائية والبقع العميقة، حيث تقوم الشركة باستخدام احدث التقنيات الجديدة في مجال تنظيف البقع الشديدة والقضاء عليها واستخدام المساحيق المستوردة.

  • بعد ذلك تبدأ الشركة في القيام بعملية تلميع الخشب المتوفر في الكنب بعد القضاء على جميع الأوساخ فيه والبقع، وتستخدم الشركة افضل أنواع المساحيق الخاصة بتلميع الخشب والتي تجعله يلمع ولا تضر به.

  • ثم تبدأ بعد ذلك في عملية تعطير الكنب من خلال وضع رائحة منعشة وجميلة عليه لا تضر به وتظل ثابته لأطول وقت.

  • ثم بعد ذلك تقوم الشركة بعملية ترتيب الكنب من أجل أن يظهر بشكل مميز وجميل وانيق ويكون جاهز من أجل الاستقبال مباشرة.

  • بعد الانتهاء من كل ذلك يغادر فريق العمل المنزل، ويتابع فريق خدمة العملاء مع العميل مدى رضائه على عملية التنظيف وإذا كان لديه أي تعقيب أو عدم رضا عنها.



أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 15.634215.7342
يورو​ 18.686018.8118
جنيه إسترلينى​ 21.765921.9130
فرنك سويسرى​ 16.809116.9239
100 ين يابانى​ 14.339314.4350
ريال سعودى​ 4.16834.1952
دينار كويتى​ 51.768852.1171
درهم اماراتى​ 4.25594.2840
اليوان الصينى​ 2.40202.4176

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 1,989 شراء 2,000
عيار 22 بيع 1,823 شراء 1,833
عيار 21 بيع 1,740 شراء 1,750
عيار 18 بيع 1,491 شراء 1,500
الاونصة بيع 61,845 شراء 62,200
الجنيه الذهب بيع 13,920 شراء 14,000
الكيلو بيع 1,988,571 شراء 2,000,000
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

مواقيت الصلاة

الأحد 05:25 مـ
10 ربيع آخر 1446 هـ 13 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:29
الشروق 05:56
الظهر 11:41
العصر 14:59
المغرب 17:27
العشاء 18:44