بالصور .. رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة يقود حملات أمنية لملاحقة المخالفات وإزالتها

العاصمة اليوم – عمر البدرى    

علي الرغم من كونها مدينة جديدة ” تحت الإنشاء ” إلا أن   الإدارة الحازمة بها تبشر بأن مدينة حدائق العاصمة في أيادى أمينة .

فبجانب مسابقته للزمن لإتمام انجاز خطة المشروعات السكنية والخدمية في مواعيدها المحدده لم يغفل المهندس عادل عبد العزيز رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة الجانب الأمني بتشديده علي أن تعمل كافة المشروعات بالمدينة بموافقات وتراخيص من قبل الجهة المختصة .

ودائما ما يقوم المهندس عادل عبد العزيز بعمل حملات أمنية علي كافة الأعمال المخالفة فور تلقيه تقارير بشأنها من قبل إدارة الأمن بالمدينة ويحرص المهندس عادل عبد العزيز علي ان يقود الحملة بنفسه .

من جانبه أكد ياسر عبدالله الجهمي المشرف علي إدارة الأمن بالمدينة أن الإدارة قامت بضبط  واحضارعدد 4 سيارات نقل تعمل بدون تصريح واحضارهم لمقر الجهاز لاتخاذ الإجراءات القانونية ‘ كما قامت ادارة الأمن بعمل حمله لإزالة الاشغالات والأكشاك المخالفه بحدائق العاصمة ، وعمل حمله لإزالة الاشغالات ومنها 9 مصانع  طوب اسمنتي مخالفه لم تحصل على موافقة من الجهاز .

 وأشار ياسر عبدالله إلي وجود توجيهات من المهندس عادل عبد العزيز رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة بتكثيف الحملات الأمنية والمرور اليومي علي كافة مواقع العمل والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه مخالفة لوائح وقوانين وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية   .

تعليقات الفيسبوك