منعها من الخروج خشية كورونا ؛ فخرج بها ليدفنها ..

كتبت / أمل فرج

حالة عصبية تنتاب الأسر من جراء العزل الذي طال بسبب تفشي فيروس كورونا ، و يكاد يكون الأمر خارج السيطرة ؛ فلم تعد يحتمل المعزولون الاستمرار في عزلهم طيلة هذه الأشهر ولأمد لا نعلم مداه ، هذا ما يصوره مشهد انتحار هذه السيدة ..

شهد شارع فرج يوسف بمنطقة دار السلام واقعة مؤسفة ، عندما القت سيدة بنفسها من الطابق الثالث لرفض زوجها ذهابها الى والدتها بسبب انتشار فيروس كورونا .

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الاهالى فى اليوم الاول من عيد الفطر المبارك ، يفيد بسقوط سيدة من علو بسارع فرج يوسف بدائرة القسم وسط بركة من الدماء .

انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ ، وتبين من التحريات وجمع المعلومات بعد سؤال زوجها وشهود العيان على الحادث ان المتوفية ربة منزل ٣٢ سنة ، قررت الانتحار بعد مشاجرة مع زوجها لرفضه ذهابها الى والدتها فى العيد بسبب انتشار فيروس كورونا .تم اقتياد الزوج الى ديوان القسم ، وقرر ان مشادة وقعت مع زوجته التى هددت بالقاء نفسها من شرفة منزلهما ، الا اننى لم اتوقع انها ستقوم بفعل هذا الامر ، وفوجئت بتصرفها السريع بالقائها بنفسها لتسقط جثة هامدة غارقة فى دمائها ، تحرر محضر وجار عرضه على النيابة العامة لسؤاله حول الحادث

تعليقات الفيسبوك