مذيعة ماسبيرو تنفي اتهام زوجها لها بالجمع بين زوجين ..

أمل فرج

نفت الإعلامية رانيا الجبالي، المُذيعة بقطاع قنوات النيل المتخصصة بالتليفزيون المصري، ما نُسب إليها من تصريحات عبر المواقع الإخبارية، على مدار الساعات الماضية، مؤكدة أنها لم تدلِ بتصريحات بعد، بشأن اتهامها بالجمع بين زوجين.

وقالت “الجبالي” : إنها تقدمت ببلاغٍ عاجل إلى النائب العام، ضد مُتداولي اسمها وصورها عبر المنصات الإخبارية، ونشر تصريحات منسوبة لها: “لن أدلي بأي تصريح إلا بعد صدور حكم بشأن اتهامي في القضية المنسوبة لي، لأنني أثق في قضاء بلدي، وهو قضاء عادل”.

وحذرت مُذيعة التليفزيون المصري، من تداول اسمها وصورها في هذه الاتهامات، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية كافة، سواء مدنيا أو جنائيا.

وكانت نيابة شمال الجيزة، قد بدأت التحقيق في بلاغ قدمه طبيب بشري وممثل، يتهم زوجته المذيعة بالمذيعة بقنوات النيل المتخصصة بالجمع بين زوجين، عقب اكتشافه الواقعة، واستدعته النيابة لسماع أقواله وتقديم ما لديه من مستندات.

وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من طبيب بشري وممثل مقيم بمنطقة المنيل، بتضرره من زوجته التي تعمل مذيعة لجمعها بين زوجين.

وأشار الممثل في بلاغه إلى أنَّه اكتشف عدم صحة وثيقة زواجه منها، وأنَّه تزوج منها عن طريق مأذون أحضرته هي من مدينة “شبين الكوم” بمحافظة المنوفية.

وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة، وطلبت فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها، ومن المقرر أنَّ تستدعى الزوجة لسماع أقوالها في البلاغ المقدم ضدها.

تعليقات الفيسبوك