زكي فطين عبد الوهاب يتوقف عن الكيماوي بعد جلسات دامت خمسة أشهر ..






خبر سار..بهذه الجملة أعرب الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن سعادته بنتيجة الأشعة التي أجراها بعد فترة من العلاج الكيماوي من سرطان الرئة.

وأكد زكي فطين عبد الوهاب أنه سيتوقف عن العلاج الكيماوي لمدة شهرين نظرا لنتيجة الأشعة التي اجراها وسيعود لحياته الطبيعة طوال هذه الفترة، وكتب عبر حسابه على Facebook: “خبر سار .. نتيجة الأشعة مرضيه وهوقف ال chemo therapy لمده شهرين للمتابعة .. كده حرجع اعيش حياتى العادية .. وباى باى chemo”.

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب تحدث عن لحظة اكتشافه المرض، وذلك من خلال حلوله ضيفا مع وائل الابراشي في برنامج “كل يوم” والذي يعد أول ظهور إعلامي له منذ إعلانه عن إصابته بالسرطان.

قال زكي فطين: “اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة”.

 

وتابع: أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع”.

يُذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب أعلن، في مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على Facebok، وعلق: “أصدقائي الأعزاء، صورتي دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان في الرئة من شهر، بس أنا تمام وبتعالج، وبتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي، وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق”.

تعليقات الفيسبوك