احدى أوائل الثانوية العامة ببني سويف: متابعة جيدة لمصر التعليمية وماما كانت صاحبتي في المذاكرة

جمال عبد المنعم

قالت الطالبة “نادين حسن تمام” إحدى أوائل الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، شعبة علمي علوم، والتي حصلت على مجموع 408.5، أنها كانت تتابع قناة مصر التعليمية وخاصة مدرس مادة الأحياء، حسن محرم من خلال البرامج التعليمية التي كانت تعرض على القناة.

وأضافت الطالبة “نادين حسن”، خلال استضافتها في قناة مصر التعليمية، أنها كانت تستفيد ممن سبقوها من زملاءها في الاستفسار عن المعلومات وأيضاً من مدرسي المواد وكانت في تواصل دائم مع معلم مادة الأحياء حسن محرم والذي كان يعرض المادة التعليمية من خلال قناة مصر التعليمية، ويبدي نصائح للطلاب في كيفية مذاكرة الماده.

ووجهت “نادين” نصائح هامة لزملائها في مذاكرة المواد أثناء مشوارهم في الثانوية العامة، على أن يذاكر الطالب كل مادة بالتساوي مع الأخرى وبنفس المعدل الزمني حتى يعطي الطالب المادة حقها ويقوم بحل أسئلة كثيرة على المادة أولًا بأول، مع مراعاة عدم المذاكرة بشكل مكثف في البداية، ولكن خطوة بخطوة حتى تكثيف الجهد قبل الإمتحانات للوصول إلى الهدف المرجو.

أخيرًا طبيبة المستقبل “نادين حسن تمام”، توجه الشكر لوالديها اللذان وفرا لها كل متطلباتها وهيئا لها المناخ الجيد أثناء مشوارها منذ بداية التعليم الأساسي وحتى حصولها على مجموع 408.5 وتصنيفها من أوائل الثانوية العامة في محافظة بني سويف.

تحرير

تعليقات الفيسبوك