بدء اختبارات القدرات والقبول بكليات الفنون التطبيقية والسينمائية بجامعة بدر في الاسبوع الاول من يوليو المقبل

كتب عمر البدري

 

اعلن الاستاذ الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة بدر بالقاهرة BUC عن بدء اختبارات القدرات والقبول بكليات الفنون التطبيقية والفنون السينمائية والمسرحية , والتمريض للالتحاق بجامعة بدر بالقاهرة اعتبارا من الاسبوع الاول من شهر يوليو القادم وحتي الاسبوع الاخير من شهر اغسطس , تتم الاختبارات امام لجان يرأسها عمداء الكليات وعضوية اعضاء هيئات التدريس .ويعتبر النجاح في اختبارات القدرات والقبول شرط للالتحاق في الكليات بعد استيفاء الطالب للمجموع المطلوب لكل كلية . كما قررت الجامعة عقد اختباراستثنائي للقدرات للطلبة المتقدمين الي كليات الفنون التطبيقية من الناجحين في الثانويه العامه العربية والاجنبية اعتبارا من الاسبوع الجاري .

 

اضاف الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة ان جامعة بدر قررت عقد دورات تدريبية  لاول مرة للطلبة المتقدمين لاختبارات القدرات لكليات الفنون التطبيقية بجميعالجامعات المصرية .

 

تاتي الدورات استجابه لرغبة الطلبة واولياء الامور في المناطق والمحافظات المجاورة لجامعة بدر للارتفاع بمستوي قدراتهم الفنية وتفعيلا لدور الجامعة في خدمه المجتمع والذي يدعمه مجلس امناء جامعة بدر برئاسة الاستاذ الدكتور حسن القلا .

 

وقال الاستاذ الدكتور احمد وحيد عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر ان الدورات التدريبية للقدرات تعقد ايام الاحد والاثنين والثلاثاء من كل اسبوع مقابل رسوم رمزية  بكلية الفنون التطبيقية ,   وتهدف  الي تنمية قدرات الطلاب في مجالات الرسم الحر والمنظور الهندسي والتفكير الابداعي  , كما انها  متاحة  للطلاب الذين سيتقدمون لاختبارات القدرات في كليات الفنون التطبيقية بجميع الجامعات المصرية وليس جامعة بدر فقط .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك