هيفاء وهبي بإحدى مستشفيات لبنان منذ شهر ..






نقلت  مصادر مقربة من هيفاء وهبي بلبنان، أن الفنانة موجودة بمستشفى “كليمنصو” بشارع الحمرا ببيروت منذ شهر تقريبا وهذا بسبب إصابتها بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة دون معرفه الأسباب حتى الآن.

 

وأوضح، أن الأطباء رجحوا أن السبب يرجع لإصابتها بالتهاب كبدي فيروسي هو السبب في عدم استقرار حالتها حتى الآن.

هيفاء ظهرت منذ 5 أيام لمعايدة جمهورها عبر حسابها الخاص بـ”تويتر”، وأقلقت الجمهور بعد إعلانها بمرضها، طالبة منهم الدعاء لها وكتبت “‏⁧‫عيد مبارك، ينعاد على الجميع، ‏أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً، الحمدلله على كل شيء”.

وانهالت عليها رسائل الاطمئنان من الفنانيين بلبنان ومصر أولهم شيرين عبد الوهاب التي علقت قائلة: “حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي”.

بينما قالت الفنانة ندى بسيوني: “ألف سلامة عليكي يا جميلة الجميلات إن شاء الله خير “، وعلق الإعلامي طوني خليفة: “سلامة قلبك وأعاده الله عليك بالصحة”، فيما كتبت اللبنانية سيرين عبد النور: “سلامة قلبك الله يحميكي”.

وكان آخر ظهور لهيفاء وهبي على “تويتر” يوم ١٣مايو، وأثنت على أداء محمد ممدوح في “قابيلط، وكتبت: “‏الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح (تايسون) ‏مش معقول كمية التفاصيل اللي بملامحه وبتتغير كل ثانية! والمسلسل مهم وبيشد بس عندي طلب أنا وكتير ناس، إذا رح يطلع طارق هو قابيل كلنا رح نتضايق فبليز من هلأ عمبقلكن انتبهوا قابيل”.

أما عن آخر حفل قدمته هيفاء كان ليلة رأس السنة بتونس ولفتت بظهورها الأنظار إليها بسبب ارتدائها فستان أبيض يشبه فستان رانيا يوسف الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وحمل الحفل لافتة “كامل العدد”.

وأعلنت في موسم رمضان هذا العام عن اعتذارها عن السباق الرمضاني 2019، بعد آخر مسلسل رمضاني لها “لعنة كارما” تأليف عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمي ومحمد كمال إنتاج ممدوح شاهين ويعد هذا المسلسل ثان تعاون بين هيفاء وشاهين بعد مسلسل “الحرباية”.

‏بينما ظهرت هذا العام كضيف شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” أمام أحمد فهمي وهنا الزاهد.






تعليقات الفيسبوك