بحضور 250 طفل جامعه بدر تحتفل بيوم اليتيم ضمن فعاليات المهرجان الرابع ” مصر الانسان “






 

كتب عمر البدري

 

كعادتها كل عام وفي ايطار حرصها علي المشاركة المجتمعية احتفلت جامعه بدر بالقاهرة بيوم اليتيم ضمن فعاليات اليوم الثاني للمهرجان الدولي الرابع للجامعة الذي يقام تحت شعار ” مصر الإنسان ” بإشراف الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعه ، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة .

اقيم الاحتفال في جو من المرح والفرح ، ووسط الخضرة ، وأمام البحيرة والمسرح الروماني بالجامعة

حضر الاحتفال أكثر من 250 طفل من دور الأيتام بمدينتي بدر والشروق وأبناء المطلقات والأرامل. وأسرهم ، وتضمن العديد من الفقرات ومنها عرض مسرح الليلة الكبيرة لمسرح القاهرة للعرائس ، وفقرة غنائيه لفرقه اسبايسي ميكس ..وغيرها من الفقرات التي أحبها الأطفال .

وخلال الاحتفال شارك طلبة الجامعة الأطفال الاحتفال بالرسم علي وجوهم بالألوان. وشاركت الفنانه مروة عبد المنعم الأطفال الرقص والغناء فأسعدتهم بطفولتها وعفويتها. تضمن الاحتفال ايضا توزيع الهدايا علي الأطفال وأسرهم واللعب في منطقه الالعاب علي العاب الدودة والزحليقه ولعبه صد رد وغيرها من العاب الاطفال التي تم توفيرها خصيصا من أجل الاطفال . كما غني الأطفال مع الاراجوز . في ختام الاحتفال الذي استمر من الساعة العاشرة صباحا حتي الخامسة عصرا عاد الاطفال لاماكن اقامتهم ووجوههم وأسرهم تملاءها السعادة .

من جهته أكد الدكتور محمد سليمان آمين عام جامعة بدر والمتحدث الرسمي   إن الاحتفال بيوم اليتيم من التقاليد السنوية للمهرجان حيث تحرص جامعه بدر علي الاحتفال بيوم اليتيم مشاركة الاطفال اليتامي في مدينتي بدر والشروق تمشيا مع دورها الاجتماعي كمؤسسة تعليمية تستهدف المساعدة في تحسين حياه ابناء المناطق المجاورة للجامعة . و من جهه أخري ترسيخ مفهوم العمل العام الاجتماعي لدي طلبة بدر مبكرا

حيث يتكفل كل طالب خلال الاحتفال بيوم اليتيم بمصاحبه مجموعه من الأطفال طوال فترة تواجدهم بالجامعة .باللعب معهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

 

 

 

 

 






تعليقات الفيسبوك