أسعار العملات والذهب خلال تعاملات اليوم ـ الإثنين ـ






أسعار الذهب وأسعار الدولار، الحاكمان دون مُنازع أو منافس للحركة المالية العالمية والمحلية، وتظل دوماً علاقة الضد بينهما هي المساحة التي يُجيد المضاربين والمستثمرين اللعب فيها وبكفاءة مطلقة، فكلما انطلق الدولار نحو الارتفاع تراجع الذهب هبوطاً، وبالعكس كلما شهد سعر الدولار تراجعاً كان للذهب النصيب الأكبر نحو الصعود، فدائما المُضارب يهرول نحول الملاذ الأكثر أمناً، ومنذ قليل أفادت بيانات اقتصادية عاجلة، عن أن الذهب قد يسجل اليوم تعافي وصعود هو الأكبر له خلال أسبوع، وأرجع المُحللين ذلك لتراجع مُنتظر للدولار .. فما هي القصة .. إليكم التفاصيل كاملة مع رصد تأثير ذلك على الأسعار محلياً بمصر .

أسعار الدولار والذهب اليوم تراجع وصعود

حيث أكدت بيانات سوق المال العالمية، أن الذهب اليوم الاثنين 8 أبريل 2019 سجل أعلى سعر له خلال الأسبوع، وارجع المراقبين هذا الصعود والتعافي للمعدن الأصفر نتيجة تراجع الدولار عالمياً تحت تأثير مستويات تباطؤ النمو خاصة للأجور الأمريكية خلال الشهر الماضي، وهو ما أنعكس سلباً على قوة الدولار .

وأكدت البيانات أن السعر الفوري اليوم الاثنين للذهب قد سجل ارتفاع 0.4 % ليصل سعر الأوقية عالمياً إلى 1296.06دولار، كما أكدت البيانات أن عقود الذهب الآجلة هي الأخرى شهدت ارتفاعاً .

أسعار الذهب اليوم الاثنين 8 أبريل في مصر

وعن الأسعار الحالية للذهب بمصر فلقد وردت البيانات عن أسواق الذهب المحلية لتؤكد أن أسعار المعدن الأصفر محلياً قد سجلت ارتفاع بمقدار 3 جنيه :

  • سعر عيار 24 للجرام سجل 713 جنيه
  • سعر عيار 22 للجرام سجل 654 جنيه
  • سعر عيار 18 للجرام سجل 624 جنيه
  • وعن سعر الجنيه الذهب الاثنين 8-4-2019 سجل 4992 جنيه .

أسعار الدولار اليوم الاثنين 8 أبريل في مصر

وأكدت بيانات البنوك المصرية حول أسعار الدولار اليوم 8 أبريل 2019، أن سعر الدولار داخل القطاع المصرفي بمصر الآن رغم تراجعه عالمياً شهد استقرار على المستوى المحلي وتراوح سعر الدولار بأغلب البنوك بمصر من 17.27 حتى 17.28 شراء وسعر 17.37 حتى 17.38 بيع .






تعليقات الفيسبوك