المهن التمثيلية تطلب الدعاء لسعيد عبد الغني ..






 

كشف نجل الفنان الكبير سعيد عبد الغني، عن تطورات حالة والده الصحية عقب نقله إلى العناية المركزة، في أحد المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية.

وصرح أحمد سعيد عبد الغني، لـ”العربية”، أن الحالة الصحية لوالده غير مستقرة، مشيراً إلى كونه يمر بحالة حرجة للغاية، قائلاً: “ربنا يستر”، في إشارة إلى صعوبة الحالة التي يمر بها والده.

من جانبه، أكد نقيب الممثلين، أشرف زكي، أن سعيد عبد الغني يتواجد بمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، حيث يمر بأزمة صحية، مؤكداً تواجده بالمستشفى من أجل الاطمئنان على صحته وطمأنة محبيه.

وأكد وائل عبد الله عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية لعبد الغني “خطيرة”، قائلا في تصريحات صحفية: “حالته غير مستقرة.. ادعوا له لأن حالته حرجة جدًا”.

كان سعيد عبد الغني قد مرض منذ فترة، وكان متواجدا في أحد المستشفيات منذ 20 يوما، ولكن تدهورت حالته الصحية بشدة، لذا تم نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري، حسبما أعلن نجله الفنان أحمد سعيد عبد الغني.

يذكر أن آخر أعمال سعيد عبد الغني مسلسل “ولاد السيدة”، من إنتاج عام 2015 للمخرج هاني إسماعيل، وهو من تأليف مجدي الإبياري، ومن إنتاج شركة “صوت القاهرة”، بينما كانت آخر أفلامه “نور عيني” مع تامر حسني عام 2010.






تعليقات الفيسبوك