5 أشياء يستطيع محمد صلاح شراؤها.. أبرزها دفع رواتب 3 أندية مصرية






ارتفعت قيمة النجم المصري محمد صلاح السوقية مطلع الأسبوع الحالي من 40 مليون يورو، أي ما يُعادل 840 مليون جنيه مصري، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة «ترانسفير ماركت».

وبذلك التقرير الجديد يحطم اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي رقمه القياسي السابق، حيث بلغت قيمته السوقية في يوليو الماضي 24 مليون يورو، والذي عادل آنذاك 264 مليون جنيه مصري و130 ألف جنيه.

ولكن السؤال الأهم ماذا بمكن أن يشتري مبلغ الـ 840 مليون جنيه مصري، قيمة اللاعب محمد صلاح، ونستعرض في التقرير التالي أغلى 10 أشياء يمكن شرائها بقيمة محمد صلاح السوقية:

36 ألف جهاز آيفون 10
يبلغ سعر جهاز «I phone x» الجديد 1300 دولار أمريكي والذي يعادل 23 ألف جنيه، وبهذا يمكن أن تشتري قيمة محمد صلاح السوقية 36.506 جهاز آيفون 10.

267 سيارة بورش 2018
كشفت شركة «بورش» الألمانية النقاب عن أيقونتها في صناعة السيارات «بورش كايين 2018»، والتي من المقرر أن يبلغ سعرها 180 ألف دولار أمريكي أي ما يُعادل 3.144 مليون جنيه مصري.

وبحساب مبلغ قسمة محمد صلاح السوقية، يستطيع شراء 267 سيارة من طراز «بورش كايين 2018».

السفر إلى القمر
إذا امتلكت مبلغ قيمة محمد صلاح السوقية، يمكنك السفر إلى القمر مرة واحدة، فلمزيد من الرفاهية، يمكن لمن يملك هذا المبلغ الضخم حجز رحلة إلى القمر، والذهاب بجولة خارج أنحاء كوكبنا، إذ تكلف الرحلة الواحدة من شركة «سبيس أدفينشرس»، 40 مليون يورو تقريبًا.

شراء نصف الدوري المصري
إذا كنت من محبي الدوري المصري وتمتلك مبلغ قيمة النجم محمد صلاح السوقية، يمكنك شراء نصف الدوري المصري تقريبًا.

وفقًا لما ذكره موقع «ترانسفير ماركت» تبلغ قيمة الدوري المصري السوقية 103 مليون يورو.

دفع رواتب 3 أندية مصرية
إذا كنت تمتلك مبلغ قيمة محمد صلاح السوقية تستطيع دفع رواتب اللاعبين في أعلى 3 أندية مصرية ألا وهي الأهلي والزمالك وسموحة.

ووفقًا لما ذكره موقع «ترانسفير ماركت» تبلغ رواتب اللاعبين في انادي الأهلي 18 مليون يورو، ونادي الزمالك 15 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة رواتب اللاعبين في نادي سموحة 7 مليون يورو، والثلاثة مجتمعون يبلغ قيمتهم 40 مليون يورو، أي ما يعادل قيمة اللاعب محمد صلاح السوقية.

تعليقات الفيسبوك