اللبنانية أمل حجازي تعتزل الغناء وترتدي الحجاب

أعلنت المطربة اللبنانية أمال حجازي ـ في خطوة مفاجئة ـ اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب، حسبما أعلنت قبل قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”.

وقالت حجازي إنها اتخذت قرارها في يوم وقفة عرفة الخميس الماضي، مختتمة كلامها بالقول: “الحمد لله على هذه النعمة” #أمل_حجازي.

وكتبت حجازي: “واخيرًا يارب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين.. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية، وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليًا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت اطلب من الله دائمًا الهداية الكاملة”.

وأضافت: “انني لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعًا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر، وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر، أردت اليوم أن اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب، شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن، فهي ليست كأي سعادة مررت بها من قبل، وجعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة”.

تعليقات الفيسبوك